مغرب المواطنة مدير النشر: خالد الرحامني / E-mail: info@mouatana.com
إجماع مدينة بنجاح الجمع العام التوافقي لأجل النادي المكناسي فرع كرة القدم.
مغرب المواطنة2021-10-13 10:57:12
للمشاركة:

إجماع مدينة بنجاح الجمع العام التوافقي لأجل النادي المكناسي فرع كرة القدم.

إجماع مدينة بنجاح الجمع العام التوافقي لأجل النادي المكناسي فرع كرة القدم.

متابعة محسن الأكرمين.

بعد النجاح الميداني في تحقيق نقط استحقاق كاملة في ثلاث دورات متتالية، واحتلال الفريق الصف الأول من سبورة الترتيب. يعتزم فريق النادي المكناسي فرع كرة القدم ، عقد جمعه العام السنوي لأجل ترسيم المأسسة النهائية، والاشتغال ضمن المنظومة القانونية.

لهذا الشأن أصدر الفريق بلاغا موقعا من طرف رئيس لجنة تصريف أمور جمعية النادي المكناسي لكرة القدم (يوسف بلكورة )، يخبر فيه الرأي العام المحلي والوطني بعقد جمع عام عادي يوم الجمعة 15 أكتوبر 2021، على الساعة الخامسة مساء بفندق عبر المحيط.

وقد تضمنت نقط جدول أعمال الجمع العام العادي :

1. التداول في التقريرين الأدبي والمالي لسنة (2020/2021).

2. انتخاب المكتب المديري.

3. قبول الأعضاء الجدد.

ومن بشائر الخير التي سوف تنقل النادي المكناسي من سنوات العجاف في الهواة، والتخبط في تضارب المصالح والرؤى ، والمناورات الفارغة. تلك اللائحة التي تحمل سمات التوافق السبقي، وتغني الفريق من تلك الطعونات اللاحقة، والتي ما انفكت لا تنتهي طيلة مواسم الأزمات الماضية. لائحة تضم أسماء وازنة صاحبت النادي المكناسي في عز أزمته، وساندته معنويا وماديا. لائحة قد نقر بأنها تتوفر على المصداقية القانونية، ومن قوة الإجماع التام والتوافق المنطقي.

وقد أورد الإعلامي محمد أوصابر (راديو مارس) في صفحته بالفايس، صورة للائحة أعضاء المكتب المرشح لتسيير النادي المكناسي، وتضم كل من:

1. يوسف بلكورة (وكيل اللائحة).

2. خالد تعرابت

3. عز الدين اليعقوبي

4. سعد الوافي

5. حسام قاسمي

6. عزيز أجانا

7. حسن بيوكناش

8. كريم الزاهر

9. عادل التراب

10. حاتم بن عبد الكريم

11. يوسف بلمكي

12. إدريس القندوسي

13. إبراهيم بلكورة

14. محمد تامة

15. المهدي المقريني

فمن خلال الأسماء الواردة أعلاه، يمكن بالتخمين الايجابي أن نعلن ثقتنا بهم جميعا، أن نعلن بالسبق أن النادي المكناسي بات بأياد أمينة وصادقة تجاه المدينة، وأن النادي المكناسي فرع كرة القدم سيحقق الصعود لا محالة له في هذا الموسم الكروي. حقيقة لا مزايدة فيها ، نأمل بصدق على تصفية أجواء النادي والائتلاف حول الفريق ودعم المكتب الشبابي، ورجال الخبرة.

 

مغرب المواطنة
للمشاركة: