مغرب المواطنة مدير النشر: خالد الرحامني / E-mail: info@mouatana.com
أعضاء “الكاف” يشيدون بانخراط جلالة الملك لإنجاح نسخة “كان المغرب 2025”
مغرب المواطنة2024-06-22 09:45:12
للمشاركة:

أعضاء “الكاف” يشيدون بانخراط جلالة الملك لإنجاح نسخة “كان المغرب 2025”

أعضاء “الكاف” يشيدون بانخراط جلالة الملك لإنجاح نسخة “كان المغرب 2025”

أشاد أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد الأفريقي لكرة القدم، المنعقد أمس الجمعة بإنخراط المملكة المغربية بقيادة جلالة الملك محمد السادس، لتوفير كافة الشروط والتجهيزات لتنظيم أفضل نسخة لكأس أمم أفريقيا في تاريخ القارة.

وقال بلاغ صادر عن إجتماع أعلى هيئة تقريرية داخل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، أنها ممتنة لجلالة الملك والمملكة المغربية وكذا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و رئيسها فوزي لقجع، على تنظيم حدثين قاريين كبيرين من حجم كأس أمم أفريقيا رجال 2025 و كأس أمم أفريقيا نساء 2024.

إلى ذلك، قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع في كلمة خلال إجتماع المكتب التنفيذي للكاف، أن المملكة المغربية ملتزمة بتنظيم أفضل نسخة على الإطلاق لكأس الأمم الأفريقية، في التاريخ.

وجدد لقجع التأكيد على أن المملكة مستعدة للترحيب بالعالم وكافة الأشقاء الأفارقة بتوفير أحدث وأفضل التجهيزات.

الى ذلك، كسب المغرب مزيداً من الوقت للإعداد بشكل أكثر، لتنظيم تاريخ، عقب إعلان الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن موعد انعقاد نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وستنظم لأول مرة نهائيات كأس أمم إفريقيا في تاريخ استثنائي لم يسبق برمجتها فيه.

من جهته، قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، إن كأس أفريقيا المغرب 2025 سيكون أفضل حدث لتكريم أفريقيا. وأكد لقجع، في تصريح لموقع الكاف، أن المغرب سيوفر أفضل الظروف لاستضافة أفريقيا والعالم.

و أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي أن كأس الأمم الأفريقية المقبلة المقررة في المغرب ستقام في الفترة بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026. وقال موتسيبي إنه “واثق من أن كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 ستكون ناجحة جدا وستكون الأفضل في تاريخ هذه المسابقة”.

 

مغرب المواطنة
للمشاركة: