ندوة صحفية لتسليط الضوء عن آخر الإستعدادات المرتبطة بالنسخة السابعة من نصف ماراطون الدولي

شارك

ندوة صحفية  لتسليط الضوء عن آخر الإستعدادات المرتبطة بالنسخة السابعة من نصف ماراطون الدولي ندوة صحفية  لتسليط الضوء عن آخر الإستعدادات المرتبطة بالنسخة السابعة من نصف ماراطون الدولي

تستعد عاصمة المولى إسماعيل لاحتضان النسخة السابعة من نصف ماراطون الدولي ،
في هذا السياق تأتي الندوة الصحفية ألتي عقدتها الجهة المنظمة ، بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات ، يوم الجمعة 14 ، فبراير 2020 لتسليط الضوء على آخر الإستعدادات وجديد هذه النسخة .
الجهة المنظمة لهذه التظاهرة الرياضية أماطت اللثام عن مجموعة من المعطيات والقضايا المرتبطة بالنسخة السادسة ، وماشابها من إكراهات واختلالات على المستوى التنظيمي ، مؤكدة أن الجميع داخل جمعية السعادة للتنمية والتعايش، تحدوهم رغبة أكيدة على تجاوز تلك المعيقات التي طالت الجانب التنظيمي ، والعمل على إرضاء الجماهير المكناسية الشغوفة بعشق هذه التظاهرة التي تغري بالمتابعة.
عناصر الجدة حسب المنظمون تكمن فى ثقل الأسماء المشاركة في هذه النسخة على المستوى الوطني والدولي ، مع الإنفتاح على مشاركة عدائين من المؤسسات التربوية والإجتماعية ، بغية اكتشاف مواهب جديدة بإمكانها تقديم الإظافة اللازمة، وفي الوقت نفسه فالتظاهرة تعتبر مناسبة سانحة للرفع من الجاهزية الذهنية والبدنية للمشاركين في هذا السباق ، الذي يحمل بين ثناياه عناصر التشويق والإثارة، كما أنه يشكل مناسبة سانحة للاستعداد للإستحقاقات الوطنية والدولية ، بالنسبة لمجموعة من العدائين، اللدين أبانوا عن علو كعب في العديد من الملتقيات الوطنية والدولية ،كالبطلة حجيبة الحسناوي، و قلوش، ومبسط، والسهلي والقائمة طويلة.
التظاهرة يضيف المنظمون أنها تشكل مناسبة مواتية للتسويق للمدينة على المستوى السياحي من خلال إبراز مؤهلات وغناها بالموروث المادي . خصوصا وأن ممرات السباق تراعي أهم المواقع التاريخية والسياحية التي تزخر بها مدينة مكناس .
جمعية السعادة للتنمية والتعايش تراهن من خلال هذا العرس الرياضي على تحقيق أرقام قياسية، وخلق تنافسية بين المشاركين في السباق ، كما تعول على تغطية إعلامية وازنة للتسويق لهذا الحدث الرياضي بعاصمة المولى إسماعيل.

إعداد : سعيد الحجام وعدسة الصوفي فتيحي
مغرب المواطنة