تقديم العرض التربوي الترفيهي الذي نظمه مركز الإنتاج الفني والتنشيط الثقافي في قاعة الفقيه المنوني- مكناس: صباح يوم الأربعاء 16 يناير 2020م

شارك

تقديم العرض التربوي الترفيهي الذي نظمه مركز الإنتاج الفني والتنشيط  الثقافي في قاعة الفقيه المنوني- مكناس: صباح يوم الأربعاء 16 يناير 2020م تقديم العرض التربوي الترفيهي الذي نظمه مركز الإنتاج الفني والتنشيط  الثقافي في قاعة الفقيه المنوني- مكناس: صباح يوم الأربعاء 16 يناير 2020م تقديم العرض التربوي الترفيهي الذي نظمه مركز الإنتاج الفني والتنشيط  الثقافي في قاعة الفقيه المنوني- مكناس: صباح يوم الأربعاء 16 يناير 2020م تقديم العرض التربوي الترفيهي الذي نظمه مركز الإنتاج الفني والتنشيط  الثقافي في قاعة الفقيه المنوني- مكناس: صباح يوم الأربعاء 16 يناير 2020م تقديم العرض التربوي الترفيهي الذي نظمه مركز الإنتاج الفني والتنشيط  الثقافي في قاعة الفقيه المنوني- مكناس: صباح يوم الأربعاء 16 يناير 2020م تقديم العرض التربوي الترفيهي الذي نظمه مركز الإنتاج الفني والتنشيط  الثقافي في قاعة الفقيه المنوني- مكناس: صباح يوم الأربعاء 16 يناير 2020م تقديم العرض التربوي الترفيهي الذي نظمه مركز الإنتاج الفني والتنشيط  الثقافي في قاعة الفقيه المنوني- مكناس: صباح يوم الأربعاء 16 يناير 2020م تقديم العرض التربوي الترفيهي الذي نظمه مركز الإنتاج الفني والتنشيط  الثقافي في قاعة الفقيه المنوني- مكناس: صباح يوم الأربعاء 16 يناير 2020م

صباح يوم الأربعاء 16 يناير 2020م
من الساعة العاشرة إلى الساعة الثانية عشر تم تقديم العرض التربوي الترفيهي الذي نظمه مركز الإنتاج الفني والتنشيط الثقافي في قاعة الفقيه المنوني- مكناس. حضره تلميذات و تلاميذ من أربع مؤسسات (أي: مؤسسة الجسر،و مؤسسة الغزالي،ومؤسسة Eduform Plus ومؤسسة لسان الدين بن الخطيب) .

ابتدأ الحفل بكلمة موجزة ألقاهى السيد الحبيب بلوندي مدير مركز الإنتاج الفني والتنشيط الثقافي رحب بالأطر التربوية والادارية للمؤسسات التعليمية وبالأطفال .
ثم ترك السيد لحبيب الفرصة للممثل المقتدر المحترف ليستقبل الأطفال ويرحب بهم يطريقة جلبتهم وتفاعلوا سواء معه وكذا مع برنامج الصبيحة ومع عرضين مسرحيين ..
- أولهما باسم "الدعسوقة" وثانيهما "حكاية الأرنب" - وانتهاء بالتنشيط مثل الغناء والبهلوان وألعاب الأطفال. أتاح هذا العرض المليئ برسائل قيمية ولغوية فرص تعليمية للأطفال لكي يستفيدوا منها بطريقة مبدعة ومرحة وغير تقليدية.
يشتغل مدير بلوندي الحبيب مع ستة ممثلين ويتجولون بأكثر من تسع مدن مغربية و160 مؤسسة محلية بمكناس من أجل تقديم مسرحيات للصغار والكبار. علاوة على المسرحية، ينتج المركز أفلام قصيرة أو وثائقية أو تعليمية تتمحور حول مواضيع متنوعة ومتعددة خاصة بالمجتمع المغربي وباهتمامات الأطفال .

أعد التغطية الاعلامية : سيندي *صحفية متدربة بالمنبر الاعلامي مغرب المواطنة . بتعاون مع :ذ.عبدالاله لحمين .
مدير المنبر الاعلامي الالكتروني والورقي :الحاج خالد رحامني