مدينة مكناس على موعد مع عرس نهائي يجمع الامل التونسي وبيروت اللبناني

شارك

مدينة مكناس على موعد مع عرس نهائي يجمع الامل التونسي وبيروت اللبناني مدينة مكناس على موعد مع عرس نهائي يجمع الامل التونسي وبيروت اللبناني مدينة مكناس على موعد مع عرس نهائي يجمع الامل التونسي وبيروت اللبناني مدينة مكناس على موعد مع عرس نهائي يجمع الامل التونسي وبيروت اللبناني مدينة مكناس على موعد مع عرس نهائي يجمع الامل التونسي وبيروت اللبناني مدينة مكناس على موعد مع عرس نهائي يجمع الامل التونسي وبيروت اللبناني مدينة مكناس على موعد مع عرس نهائي يجمع الامل التونسي وبيروت اللبناني

تمكنت سيدات نادي بيروت اللبناني من حصد بطاقة العبور لنهائي البطولة العربية لكرة السلة، في المباراة التي جمعته مساء اليوم بفريق المجمع البترولي الجزائري، والتي انتهت بحصيلة 84 مقابل 70 نقطة.
هذا وجمع اللقاء الأول فريق الأمل الرياضي التونسي و الفحيص الأردني وانتهى بفوز سيدات الأمل التونسي على نظيراتهن من الأردن بحصة 69 – 66 نقطة .
وبنتيجة مباريات اليوم، ستلتقي سيدات بيروت اللبناني مع سيدات الأمل التونسي في المباراة النهائية التي ستجرى يوم غد الاثنين في الساعة السابعة مساء بقاعة المسيرة.
وقبل المباراة النهائية سيلتقي الفحيص الأردني و مجمع البترول الجزائري في مباراة الترتيب التي ستجمع بينهما في الساعة الثالثة عصرا.
يشار أن حفل الاختتام سيعرف توزيع الجوائز والميداليات، ولقب بطولة بالنسبة للفائز بها، بحضور عامل عمالة مكناس ورئيس جماعة مكناس والمنتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية

مغرب المواطنة