فوز مستحق لكتيبة النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة سيدات على حساب نادي الشارقة الإماراتي.

شارك

فوز مستحق لكتيبة النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة سيدات على حساب نادي الشارقة الإماراتي. فوز مستحق لكتيبة النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة سيدات على حساب نادي الشارقة الإماراتي. فوز مستحق لكتيبة النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة سيدات على حساب نادي الشارقة الإماراتي. فوز مستحق لكتيبة النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة سيدات على حساب نادي الشارقة الإماراتي. فوز مستحق لكتيبة النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة سيدات على حساب نادي الشارقة الإماراتي. فوز مستحق لكتيبة النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة سيدات على حساب نادي الشارقة الإماراتي. فوز مستحق لكتيبة النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة سيدات على حساب نادي الشارقة الإماراتي. فوز مستحق لكتيبة النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة سيدات على حساب نادي الشارقة الإماراتي. فوز مستحق لكتيبة النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة سيدات على حساب نادي الشارقة الإماراتي. فوز مستحق لكتيبة النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة سيدات على حساب نادي الشارقة الإماراتي. فوز مستحق لكتيبة النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة سيدات على حساب نادي الشارقة الإماراتي. فوز مستحق لكتيبة النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة سيدات على حساب نادي الشارقة الإماراتي. فوز مستحق لكتيبة النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة سيدات على حساب نادي الشارقة الإماراتي.

على امتداد تسعة أيام من التشويق والإثارة ، تعيش عاصمة الزيتون على إيقاع النسخة الواحدة والعشرين ، من البطولة العربية للأندية في كرة السلة ، تتبارى من خلالها الأندية العربية  لحصد لقب الدورة، والكل يبكي على ليلاه  ،في هذا العرس الرياضي الذي يحبس أنفاس عشاق كرة السلة.
اليوم الثالث من البطولة العربية تميز بنزالات  حارقة عنوانها التشويق والإثارة،  حيث دافعت كل الأندية المتنافسة على حضوضها للوصول إلى مراتب آمنة، وحصد نقاط المقابلة.
كتيبة النادي الرياضي المكناسي حلقت عاليا في سماء العاصمة الإسماعيلية ، محققة الفوز الثاني على التوالي على حساب نادي الشارقة الإماراتي بفارق مريح بحصة 82 مقابل 69 .
وقد اعتمد مدرب النادي الرياضي المكناسي على العناصر المجربة التي قدمت الإضافة اللازمة ، بحكم توفرها على الجاهزية الدهنية والبدنية ، لتخطي نادي الشارقة الإماراتي الذي أبان عن ندية كبيرة .
رفيقات غاندي كوتشا براون،  وفاطمة ممدوح قدمن الإضافة اللازمة ، وتفوقن بحصة عريضة على سيدات نادي الشرقة الإماراتي بفضل عنصري الخبرة والتجربة.
باقي مواجهات اليوم الثالث من البطولة العربية للأندية تميزت بالقوة والندية، حيث تمكن نادي المجمع الرياضي للنفطيين الجزائري من إلحاق هزيمة مدوية بنادي الجيش الملكي بحصة 78 مقابل 33 ، في حين عادت المقابلة الثانية لصالح  نادي شباب الفحيص الأردني على حساب نادي الأمل القبلي التونسي بفارق ضئيل ، 78 مقابل 77 ، أما مقابلة نادي الصفاقسي التونسي ونادي بيروت اللبناني فقد ابتسمت لهذا الأخير بحصة 69 مقابل 62 .
وسيكون النادي الرياضي المكناسي على موعد مع نزال حارق يوم غد الأربعاء مع النادي الصفاقسي التونسي ، في دربي مغاربي مثير ومشوق  .

إعداد  : سعيد الحجام وعدسة الصوفي فتيحي