حصيلة اليوم الثاني من البطولة العربية للأندية سيدات كرة السلة التي تحتضنها مدينة مكناس

شارك

حصيلة اليوم الثاني من البطولة العربية للأندية سيدات كرة السلة التي تحتضنها مدينة مكناس حصيلة اليوم الثاني من البطولة العربية للأندية سيدات كرة السلة التي تحتضنها مدينة مكناس حصيلة اليوم الثاني من البطولة العربية للأندية سيدات كرة السلة التي تحتضنها مدينة مكناس حصيلة اليوم الثاني من البطولة العربية للأندية سيدات كرة السلة التي تحتضنها مدينة مكناس حصيلة اليوم الثاني من البطولة العربية للأندية سيدات كرة السلة التي تحتضنها مدينة مكناس حصيلة اليوم الثاني من البطولة العربية للأندية سيدات كرة السلة التي تحتضنها مدينة مكناس حصيلة اليوم الثاني من البطولة العربية للأندية سيدات كرة السلة التي تحتضنها مدينة مكناس حصيلة اليوم الثاني من البطولة العربية للأندية سيدات كرة السلة التي تحتضنها مدينة مكناس

حسب جدول البرنامج المسطر، احتضنت قاعة المسيرة بمدينة مكناس يومه الاثنين، ثلاث مباريات ضمن فعاليات البطولة العربية للأندية سيدات كرة السلة في دورتها 21.
المباراة الأولى انطلقت في الساعة الواحدة زوالا، جمعت فريق الجيش الملكي المغربي ونظير شباب الفحيص من الأردن، وانتهت بفوز هذا الأخير ب72 مقابل 53 نقطة للفريق المغربي.
المباراة الثانية جمعت فريق الشارقة من دولة الإمارات المتحدة بنظيره الصفاقس التونسي وانتهت بانتصار هذا الأخير بحصة 100 مقابل 50 نقطة.
أما المباراة الثالثة والأخيرة في هذا اليوم فقد واجهت فيها جمعية النادي الرياضي المكناسي فريق حسين داي البحرية الجزائري وآلت نتيجتها إلى الفريق المكناسي بحصة 78 مقابل 72 نقطة.
وتجدر الإشارة أن يوم غد الثلاثاء 05 نونبر 2019 سيعرف إجراء أربع مباريات وفق البرنامج التالي :
- المجمع البترولي الجزائري * الجيش الملكي من المغرب في الساعة الواحدة زوالا
- شباب الفحيص الأردني * الأمل الرياضي التونسي في الساعة الثالثة زوالا
- نادي بيروت اللبناني * الصفاقس التونسي في الساعة الخامسة عصرا
- الشارقة الإماراتي * النادي المكناسي في الساعة السابعة مساء
وجدير بالذكر أن حفل الافتتاح الرسمي تميز بعروض ولوحات فنية وغنائية من الفلكلور المحلي المغربي، تجاوبت معها الجماهير الغفيرة التي غطت مدرجات القاعة المغطاة المسيرة بحضور وفد رسمي ترأسه والي جهة فاس مكناس رفقة عامل عمالة مكناس والمنتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية إلى جانب أعضاء الاتحاد العربي لكرة السلة، ورؤساء الوفود المشاركة.
كما تابع حفل الافتتاح جميع الفرق المشاركة في البطولة العربية في نسختها الواحد والعشرين المنظمة من لدن جمعية النادي الرياضي المكناسي بشراكة مع مجلسي جهة فاس مكناس وجماعة مكناس.
لجنة الإعلام والتواصل