الفنان شيبي البركاني يحيي حفلا فنيا كبيرا بمدينة لييج البلجيكية

شارك

الفنان شيبي البركاني يحيي حفلا فنيا كبيرا بمدينة لييج البلجيكية الفنان شيبي البركاني يحيي حفلا فنيا كبيرا بمدينة لييج البلجيكية

اختارت مجموعة من الجمعيات بمدينة لييج المنظمة “للسهرة الفنية الكبرى” المنتظر أن يقام في يوم السبت 21 شتنبر 2019 المقبل بمدينة لييج البلجيكية، الفنان المغربي شيبي البركاني، ليكون أحد النجوم المغاربة الذي سيأدي أغنية الركادة على منصة "مسرح تريانون" هذه السهرة التي تأتي على شرف الشاب كريم.
وأكد الفنان شيبي″لمغرب المواطنة"، أنه سيحيي حفله على المنصة المخصصة للأغنية المغربية، يوم السبت 21 شتنبر، وسط توقعات بأن تحقق سهرته الفنية حضورا جماهيريا غفيرا للجالية المغربية ببلجيكا، خاصة بعد أن حطمت آخر حفلاته بنفس المدينة "لييج"، أرقاما قياسية من حيث الحضور.

ومن المنتظر أن يؤثث منصة الحفل المذكور، فنانون من العيار الثقيل، من بينهم الدوزي، مراد ماجود، عصام حاجي، الشاب ريان، وآخرون..

ويأتي اختيار شيبي البركاني ليتقاسم مع النجوم المغاربة فضاء “مسرح تريانون”، في وقت حقق النجم الشاب نجاحا فنيا باهرا خلال السنة وذلك من خلال مجموعة من السهرات داخل وخارج أرض الوطن والأغاني التي قام بها التي حققت ولازالت تحقق نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي ، ومن ببن المحافل المغربية والعالمية .

الجدير بالذكر أن الفنان شيبي هو من بين الفنانين الأوائل اللذين اشتهروا بأدائهم للأغنية الركادة في البداية بالمغرب وبعد ذلك هاجر إلى بلجيكا لكي يعطي إشعاعا أكثر لهذا النوع الغنائي .

سعد القادي مغرب المواطنة