ماغرايو يدخل التاريخ كأغلى مدافع في العالم.

شارك

ماغرايو يدخل التاريخ كأغلى مدافع في العالم.

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الاثنين، في بيان على موقعه الإلكتروني عن تعاقده الرسمي  مع مدافع ليستر سيتي ومنتخب إنجلترا، هاري ماغواير، قادماً من صفوف ليستر سيتي في صفقة انتقال دائمة بعقد طويل الأمد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
  ولم يكشف النادي عن قيمة الصفقة، لكن التقارير الصحفية قدرت قيمتها بـ80 مليون جنيه إسترليني (97 مليون دولار)،  الامر الذي سيجعل هاري بصورة رسمية أغلى مدافع في التاريخ متخطيًا الهولندي فيرجيل فان ديك، الذي انتقل لصفوف ليفربول قادماً من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني في يناير / كانون الثاني 2018.

وحسب ما أورده البيان فإن نادي  مانسشتر يونايتد أعرب  "عن سعادته لتأكيد الحصول على توقيع هاري ماغواير من ليستر سيتي"، موضحا أنه وقع "عقدا لمدة 6 أعوام مع خيار تمديده لسنة إضافية".

ولم يخفي ماغوايرصاحب 26 عاما سعادته عندما قال "عندما يطرق مانشستر يونايتد بابك، فهذه فرصة مدهشة".
والجدير بالذكر أن ماغرايو تألق في السنتين الماضيتين بقميص ليستر والمنتخب الإنجليزي، مما جذب انتباه عملاقي مانشستر، ولكن يونايتد كان الأكثر جدية.
و يشار إلى أن نادي ليستر سيتي، عبر الموقع الرسمي للنادي، على توجيه الشكر لماغواير على مساهمته في مرحلة النمو المستمرة على مدار الموسمين الماضيين، كما شكره النادي على التزامه تجاه ناديه وزملائه خلال مرحلة المفاوضات الأخيرة مع اليونايتد.
يونس حالمي صحفي متدرب صحيفة مغرب المواطنة