خلال ندوة صحفية السيد عبد الإله كروم رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة.

شارك

خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة. خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة. خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة. خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة. خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة. خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة. خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة. خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة. خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة. خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة. خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة. خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة. خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة. خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة. خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة. خلال ندوة صحفية  السيد عبد الإله كروم  رئيس النادي المكناسي للسباحة يشكر  عامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة.

شهدت فضاءات النادي المكناسي للسباحة يومه الأربعاء 26 يونيو ،مجموعة من العروض الفنية ،تألقت من خلالها كتيبة النادي المكناسي للسباحة في عرض مهاراتها ،ومؤهلاتها الفنية والتكتيكية ،في هذه الرياضة الجميلة التي تأسر النفس، وتحبس الأنفاس، وذلك بمناسبة افتتاح فضاءات النادي المكناسي للسباحة أمام عموم الساكنة، بعد سنتين من الإغلاق بسبب أشغال التهيئة والترميم.
فعاليات هذا الحفل تميزت بحضور إعلامي وازن، علاوة على فعاليات المجتمع المدني ،وآباء وأولياء السباحين ، والغيورين على هذا الناذي العريق.
و تماشيا مع توجهها الرامي إلى الإنفتاح على وسائل الإعلام لتنوير الرأي العام بالعديد من المستجدات، عقدت جمعية النادي المكناسي للسباحة ،ندوة صحافية سلطت الضوء من خلالها على الوضعية المالية والقانونية للجمعية، والبنيات التحتية وتقدم الأشغال، علاوة على الإنجازات والمكاسب المحققة.
وخلال مداخلته رحب السيد عبد الإله كروم رئيس الجمعية بوسائل الإعلام وبدورها في تنوير الرأي العام ، مثمنا في الوقت ذاته الدعم المادي والمعنوي الذي يسديه السيد عبد الغني الصبار عامل صاحب الجلالة على عمالة مكناس ، ومجلس العمالة، ومجلس جماعة مكناس ،في النهوض برياضة السباحة ،والدعم المادي في أشغال المسبح الجديد 33 متر، وباقي أشغال الترميم والتهيئة بفضاءات النادي، وبخصوص الوضعية القانونية للجمعية أكد نفس المتحدث أن الجمعية عقدت جمعها العام الإستثنائي قصد ملائمة وضعيتها مع القانون 30/09، وصادقت بإجماع الحاضرين على قانونها الأساسي والداخلي، كما تم تقديم الملف القانوني للجمعية للوزارة الوصية بغية الحصول على الإعتماد الدي لم يعد يفصلها عليه إلا ترتيبات قليلة.
رئيس الجمعية السيد عبد الإله كروم لم يفوت الفرصة، دون التنويه بالجهات التي ساندت النادي خلال الضائقة المادية ،والدعم اللامشروط الذي قدمه أباء وأولياء السباحين والسباحات، وكل الغيورين على هذا النادي العريق، منددا في الوقت ذاته بالجمعيات التي استغلت الفاجعة التي راح ضحيتها سباحان من كتيبة "الكوديم" لتصب جام غضبها على كل مكونات النادي، من خلال بت خطاب التشكيك، بغية تحقيق مطامعها التي انتهت بالفشل الدريع،على حد تعبير عبد الإله كروم.
وبخصوص الإنجازات التي تحققت، أكد نفس المتدخل أن الجمعية تراهن على الجاهزية البدنية والدهنية ،والرفع من قدرات السباحات والسباحين، من أجل صنع الفارق في البطولات، من خلال الإعتماد على أطر تقنية تجيد التعاطي الأمثل في تنشئة جيل من الممارسين القادرين على حمل المشعل في المحافل الرياضية الوطنية والدولية ، مشيدا في الوقت ذاته بقوة النادي المكناسي صاحب مرجعية تاريخية أهلته لتربع عرش الريادة لسنين طويلة ،وضخ دماء متجددة في شريان المنتخب الوطني للسباحة، منوها بآخر الإنجازات التي بصم عليها الفريق والمتمثلة في تحقيق الإزدواجية لموسم 2018 ،وانتزاع لقب كأس العرش الغالية من قلب عاصمة النخيل أمام أعتد الأندية الوطنية التي تجيد فن اللعبة.
وفي الختام توجه رئيس الجمعية بالشكر لعامل عمالة مكناس ومجلس جماعة مكناس ،ومجلس العمالة على الدعم الذي يقدمونه لتأهيل رياضة السباحة، وأشغال التهيئة والترميم التي تشهدها فضاءات النادي ،مضيفا أن الآمال تبقى معقودة على كل الداعمين للمساهمة في إتمام الشطر الثاني من أشغال المسبح الجديد 33م.

سعيد الحجام صحفي مهني بجريدة مغرب المواطنة