ثانوية أولاد عياد الإعدادية بعمالة اقليم تاونات انفتاح على المحيط، ، احتفاء بالمتفوقين وعطاء لا ينضب.

شارك

ثانوية أولاد عياد الإعدادية بعمالة اقليم تاونات انفتاح على المحيط، ، احتفاء بالمتفوقين وعطاء لا ينضب. ثانوية أولاد عياد الإعدادية بعمالة اقليم تاونات انفتاح على المحيط، ، احتفاء بالمتفوقين وعطاء لا ينضب. ثانوية أولاد عياد الإعدادية بعمالة اقليم تاونات انفتاح على المحيط، ، احتفاء بالمتفوقين وعطاء لا ينضب. ثانوية أولاد عياد الإعدادية بعمالة اقليم تاونات انفتاح على المحيط، ، احتفاء بالمتفوقين وعطاء لا ينضب.

في إطار أنشطتها التربوية والفنية والإشعاعية الموازية للعمل التربوي، نظمت ثانوية أولاد عياد الإعدادية يوم الجمعة 17 ماي 2019، يوما تربويا وثقافيا وفنيا في عدة مواضيع هادفة أبرزها، تقديم درس تجريبي في مادة اللغة العربية بحضور أساتذة المادة بمجموعة من المؤسسات التعليمية بالإقليم، تلته ندوة تربوية من تأطير السيدين المفتشين " نورالدين ناس الفقيه" وبلقاسم أمزيزي ".
فيما قدمت رائدات الأندية التربوية بالمؤسسة، إبداعاتهن المتنوعة من خلال عروض مسرحية وفنية وتربوية هادفة، كما تم الاحتفاء بالمتفوقين الحاصلين على أعلى المعدلات، بهدف تشجيعهم على المثابرة والاجتهاد.
وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها السيد المدير الإقليمي بتاونات مصحوبا بالمدراء الإقليميين لكل من مديريتي فاس وتازة، والسيد رئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري بالأكاديمية وعدد من رؤساء المصالح بالمديرية ومديري المؤسسات التعليمية، والسلطات المحلية والمنتخبة، لهذه الثانوية التي أصبحت في حلة جميلة .وبالمناسبة قدمت مجموعة من التذكارات الخاصة بالثانوية الإعدادية بهاته المناسبة .
علمي عروسي محمد

مغرب المواطنة