أفق صعود الكوديم الى صفوة ممكنة التحقيق، فهل من مساندة ودعم؟

شارك

أفق صعود الكوديم الى صفوة ممكنة التحقيق،  فهل من مساندة ودعم؟

مباراة قمة الموسم الرياضي لبطولة الهواة تجرى اليوم 18 مارس 2018 بمكناس على الساعة الثالثة مساء بملعب "خطاطيف". مباراة تجمع الفريق النادي المكناسي فرع كرة القدم (37 نقطة) وفريق نادي النهضة أتلتيك الزمامرة(44 نقطة) .
هي مباراة بقيمة السد على اعتبارها قدم الوصول إلى احتفالية الصعود . نعم فقد أكد السيد عبد الله بلبكري مدرب النادي المكناسي على أهمية المباراة وعلى كل الترتيبات التي تم اتخاذها ، و الكفيلة من نيل نقط العلامة الكلية (3ن). هذا وكانت مداخلته في برنامج منصة أخبار الثقافة العالمية تدعو إلى دعم الفريق من طرف كل الجماهير المكناسية العاشقة والغيورة على النادي، باعتبار الجمهور يمثل معادلة اللاعب رقم (1) للفريق المكناسي، وشدد على تظافر الدعم التام للفريق حتى نيل بطاقة الصعود لمجموعة الصفوة .
ومن بين الحسنات التي ممكن أن تكون فال خير على الفريق هي ما تبقى من دورات اللعب بمعادلة حساب سبع دورات (7) المتبقية (من الدورة 24) ، حيث سيلعب فيها النادي المكناسي بمكناس (5) خمسة مبارايات. أما فيما تبقى من المباريات خارج الميدان فهي (2خارج الميدان) : (د 25 ) أمام نادي الاتحاد الرياضي لتمارة، و( د 29) أمام الجمعية الرياضية مولودية آسا.
هي عوامل إيجابية للنادي المكناسي على تحقيق الصعود، هي عوامل مساعدة إن تظارفت كل الجهود وتم الالتفاف حول الفريق المكناسي بالتوافق وعدم افتعال مشاكل حارقة . فالدعوة صريحة لكل الغيورين على مدينة مكناس ، لكل من يعشق وحدة مكناس عبر فريقها الكوديم أن يبدل كل منا ما في وسعه لتحيق الصعود ولا لن نرضى هذه السنة إلا بتحقيقه.

الدورات المتبقية للنادي المكناسي من بطولة الهواة:

د 25 : نادي الاتحاد الرياضي لتمارة x النادي الرياضي المكناسي
د26 : النادي الرياضي المكناسي x نادي شباب مريرت
د27 : جمعية الفتح الرياضي لويسلان x النادي الرياضي المكناسي
د28: النادي الرياضي المكناسي x النادي الرياضي السالمي
د 29: الجمعية الرياضية مولودية آساx النادي الرياضي المكناسي
د 30 : النادي الرياضي المكناسي x نادي شباب هوارة


متابعة محسن الأكرمين.
مغرب المواطنة