الحكم يفرض التعادل في مباراة الكوديم والنادي الرياضي البلدي ورززات

شارك

الحكم يفرض التعادل في مباراة الكوديم والنادي الرياضي البلدي ورززات الحكم يفرض التعادل في مباراة الكوديم والنادي الرياضي البلدي ورززات الحكم يفرض التعادل في مباراة الكوديم والنادي الرياضي البلدي ورززات الحكم يفرض التعادل في مباراة الكوديم والنادي الرياضي البلدي ورززات

توالت مجموعة من الاعتبارات و ألقت بثقلها على مباراة النادي المكناسي و النادي الرياضي البلدي ورززات يوم الأحد 04 مارس 2018 بملعب "خطاطيف" برسم الدورة 22 من بطولة الهواة. الاعتبار الأول كان في إشراف المدرب عبد الله البكري على أول مباراة له بعد تسلمه قيادة تدريب الكوديم، فيما العنصر الثاني فيتمثل في الكرسي الفارغ للجماهير (الرجال الحمر) كعلامة دالة على الاحتجاج . أما العنصر المؤثر بالسلبية المباشرة في المباراة فتمثل في قرارات الحكم غير المنصفة والتي أفسدت اللقاء بامتياز.
الشوط الأول استطاع فريق النادي المكناسي الدفع بالكرة إلى الأمام عبر لعب جماعي سريع. وقد تمكن اللاعب (حمودة) من تسجيل هدف السبق في حدود (د30) ، ورغم محاولات لاعبي النادي الرياضي البلدي ورززات بالرجوع بالمباراة إلى نتيجة التعادل، إلا أن كل المرتدات الهجومية السريعة لهم اصطدم بإصرار لاعبي الكوديم على دعم النتيجة. و بعد لمس الكرة باليد في مربع عمليات الفريق الورززاتي تمكن اللاعب (فريندي) قبيل نهاية الشوط الأول بقليل من تسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء.
في الشوط الثاني سيلعب الحكم خصما عنيدا وكانت جل قراراته ضد النادي المكناسي ، مما مكن فريق النادي الرياضي البلدي ورززات من تسجيل الهدف الأول. و رغم، فإثر ضربة ثابتة تمكن اللاعب فريندي (د64) من وضع الكرة في شباك الحارس الورززاتي إلا أن الحكم رفضها بدعاوي غير مبررة بالتمام. وتتوالى ضغوطات قرارات الحكم الصادمة حين أخرج لاعبين من النادي المكناسي (أنوار أولا، ثم اللاعب خربوش) وهي معاول الورقة الحمراء بالتوالي لنسف امتياز الفريق المكناسي، وتمكين الفريق الورززاتي من تسجيل هدف التعادل.
انتهت المباراة بالتعادل (2-2) بقرار من الحكم بعد أن أضاف دقيقة يتيمة بدل الوقت الضائع الذي كان أكثر من ذلك بكثير. بعد نهاية المقابلة أصبح رصيد نقط النادي المكناسي (34) بترتيب (الرتبة 4)، فيما فريق الصدارة (43ن) من رصيد نهضة الزمامرة.

متابعة محسن الأكرمين.
مغرب المواطنة