جمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة تحقق الازدواجية للمرة الثانية على التوالي ،

شارك

جمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة تحقق الازدواجية للمرة الثانية على التوالي          ، جمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة تحقق الازدواجية للمرة الثانية على التوالي          ، جمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة تحقق الازدواجية للمرة الثانية على التوالي          ، جمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة تحقق الازدواجية للمرة الثانية على التوالي          ، جمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة تحقق الازدواجية للمرة الثانية على التوالي          ، جمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة تحقق الازدواجية للمرة الثانية على التوالي          ، جمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة تحقق الازدواجية للمرة الثانية على التوالي          ،

نظمت الجامعة الملكية المغربية للسباحة أيام 4/5/6 و7 يوليوز2019 بالمسبح الأولمبي مركب محمد الخامس الدار البيضاء ، البطولة الوطنية في السباحة بمشاركة مجموعة من الفرق الوطنية المنخرطة في الجامعة الملكية المغربية للسباحة .
وقد تمكنت جمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة من احتلال المرتبة الأول وطنيا في العديد من البطولات الخاصة بالفئات ، حيث فازت ب : ثمانية ألقاب
ــ بطولة فئة الكبارذكور séniors garçons
ــ بطولة فئة الكبارإناث Séniors filles
ــ البطولة العامة كبار Géneral séniors
ــ البطولة المفتوحة ذكور Open garçons
ــ كأس العرش في الغطس
ــ بطولة الغطس ذكور
ــ البطولة الوطنية في الغطس
وتوجت الجمعية هذه البطولات بالفوز بالبطولة الوطنية المفتوحة في السباحة Open géneral كما عودتنا على ذلك . وبذلك تكون جمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة قد حققت الازدواجية للمرة الثانية على التوالي ، والمتمثلة في الفوز بكأس العرش في السباحة يوم 31 مارس 2019 بمراكش والفوز بالبطولة الوطنية في السباحة لسنة 2019 بالدار البيضاء . وأثبت سباحو وسباحات جمعية النادي المكناسي للسباحة تفوقهم في مختلف المسابقات التي تضمنتها البطولة، حيث تمكنوا من حصد بطولة الكبار ذكور وإناث وكذا المجموعات، كما توجوا كذلك بالبطولة المفتوحة سواء فئة الذكور والاناث والمجموعات، هذا بالاضافة الى حصدهم لثلاثة ألقاب تتعلق بمسابقة الغطس، وهي كأس العرش، وفئة الاناث و المجموعات.


فهنيئا لمدينة مكناس العزيزة بهذا التتويج الذي يشرفها وطنيا ويعزز مكانتها الريادية على الصعيد الوطني في السباحة ويزيدها إشعاعا . وبهذه المناسبة يتوجه المكتب المديري بالشكر الجزيل والامتنان لكل من دعم الجمعية ماديا ومعنويا من قريب أوبعيد ، ونخص بالذكر عمالة مكناس في شخص السيد العامل ومجلس جماعة مكناس في شخص السيد الرئيس والسادة المستشارين ، ومجلس عمالة مكناس ومجلس جهة فاس مكناس ، وبعض المؤسسات الصناعية والتجارية بالمدينة . كما يتوجه بالشكر للطاقم التقني والسباحات والسباحين على مجهوداتهم وقوتهم التنافسية .
والمكتب المديري يعاهد الساكنة على تحقيق المزيد من الإنتصارات والبطولات ، وعلى الرقي برياضة السباحة بمدينتنا التي تستحق كل خير . و يطلب المزيد من الدعم لتحقيق أهداف الجمعية الرياضية والبنيوية والإجتماعية .
مغرب المواطنة